بوابة الجزائر
أهلا بك أيها الزائر في منتدى بوابة الجزائر نتشرف أن تكون معنا عضوا متميزا نرى إبداعاتك حتى تفيد وتستفيد
بوابة الجزائر
أهلا بك أيها الزائر في منتدى بوابة الجزائر نتشرف أن تكون معنا عضوا متميزا نرى إبداعاتك حتى تفيد وتستفيد
بوابة الجزائر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى المحبة و الأخوة ... أدب ... ثقافة ...علم ...تدريس ... معرفة...

الرئيسيةكافتريا المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول
مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم 190838744
مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم 913647662
مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم 885934149
مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم 538551984

مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم

كاتب الموضوعرسالة
مستر عاقل
Admin
مستر عاقل

الجزائر الجزائر : مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم 610

حمزة
رمي النرد:
مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم Left_bar_bleue30/30مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم Empty_bar_bleue  (30/30)

مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم Empty
مُساهمةموضوع: مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم   مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم Avatarالثلاثاء مايو 31, 2011 10:18 am

السلام عليكم لدي بعض الاسئلة اريد الاجابة عليها من فضلكم انا في حاجة اليها
1 لماذا الذهاني اي فاقد العقل يعيش في العراء وياكل اشياء مقرفة ومع ذلك لا يتعرض للمرض
2 المرونة العصبية هل الجهاز العصبي قابل للتغيير وفي حالة عدم تشغيل منطقة في الدماغ هل المناطق المجاورة تستطيع ان تقوم بعمل مكانها
3 توجد مناطق في جسم الحيوان اي الشحوم حرمها الله تعالى لماذا ممكن تفسير العلاقة دينيا وايضا علميا جزاكم الله خيرا وانا في انتظار مساعدتكم فانا بحاجة ماسة اليها

انا لست متعمقه لهذه الدرجه أو عالمه بما طرحته من اسئله للإجابه عنها رأيت اسئلتك بالامس وكنت ابحث عن اجابات لتساعدك وما زلت ابحث لك واقرأ لعل وعسي اقدر اساعدك يافندم عش ما شئت فإنك ميت، وأحبب من شئت فإنك مفارقه، واعمل ما شئت فإنك مجزيٌ به
https://www.youtube.com/watch?v=oMAyKUdWugQ&feature=related
https://hamza.catsboard.com

مساعدة, من, انا, عجلة, في, فضلكم
صفحة 1 من اصل 1